ريال مدريد يحسم صدارة مجموعته بثنائية ضد إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا

141

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من هزيمة نظيره إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

جاء الهدف الأول لفريق ريال مدريد بالمباراة عن طريق قذيفة قوية من النجم الألماني توني كروس في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة سجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني للريال.

وحسم ريال مدريد قمة المجموعة الرابعة بفضل الفوز الليلة، حيث يواصل الميرنجي تقديم أداء راقٍ في البطولة القارية.

بهذه النتيجة واصل فريق ريال مدريد صدارته ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا بعدما وصل إلى النقطة 15 جمعها من الفوز في 5 مباريات وتلقي خسارة وحيدة وتسجيل 14هدفا وتلقى 3.

خماسية ليفربول ضد واتفورد.. وريمونتادا ميلان أمام فيرونا

بينما توقف رصيد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة مباراتين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5 فقط.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي؛ مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ رودريجو، يوفيتش، فينيسيوس.

فيما جاء تشكيل انتر ميلان كالتالي: هاندانوفيتش؛ أمبروسيو، سكرينيار، باستوني؛ دومفريز، باريلا، بروزوفيتش، كالهانوغلو، بيريسيتش؛ دزيكو، لوتارو مارتينيز.

وغاب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن المشاركة مع الملكى في مواجهة إنتر ميلان، بعدم تعرض لإصابة عضلية أمام ريال سوسيداد.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...