فرجانى ساسى: هكون فى مصر “قريب جدا” ..وجماهير الزمالك “حبايبى”

183

أكد التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق والدحيل القطرى الحالي، أن جماهير الزمالك لهم في قلبى الكثير وإن شاء الله سأكون قريب في مصر، وتأهل تونس طبيعى.

وقال فرجانى ساسى خلال لقاء مع أون تايم سبورتس: “الحمد لله على التأهل لربع النهائي بعد الهزيمة القاسية أمام سوريا واللاعبون وقفوا مع بعض وخرجنا بالتأهل وهو المطلوب”.

وأضاف فرجانى ساسى: “نسعى لتدارك الأخطاء بعد الهزيمة الموجهة أمام سوريا، ولا نخشى مواجهة أي منتخب، واللاعبين يمتلكون شخصيات قوية وقادرة على الذهاب بعيدا في البطولة”.

وتابع لاعب الزمالك السابق: “جماهير الزمالك حبايبى وواحشونى جدا وإن شاء الله هكون في مصر قريب جدا”.

رسالة بشأن صلاح من جماهير ليفربول.. “لن نسامحكم أبداً

وترددت أنباء عن وجود رغبة لدى إدارة الدحيل فى الاستغناء عن فرجاني ساسي سواء فى الشتاء القادم أو بنهاية الموسم، لعدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ انتقاله إليه ليقوم أحد الوسطاء بعرض اللاعب على إدارة بيراميدز والتى رحبت بضم اللاعب بشرط تقاضيه راتبا فى متناول النادي، وذلك لوجود اقتناع تام بإمكانيات اللاعب وأنه سيمثل إضافة واضحة للفريق حال انضمامه إليه.

ويتحفظ فرجاني ساسي على العودة للزمالك بعد الأزمات الكبيرة التى حدثت بين الطرفين فى الوقت الذى يعد اللاعب خارج حسابات الأهلي لعدة أسباب، منها أن النادي يتواجد على قوته حالياً 6 أجانب 5 منهم تم قيدهم فى قائمة الفريق فيما تم قيد النيجيري جونيور أجاي في قائمة الانتظار، والثاني هو الراتب المرتفع الذي يحصل عليه اللاعب والذي يتقاضى أكثر من 2.2 مليون يورو سنوياً وهو الأمر الذي ترفضه إدارة الأهلي للحفاظ على هدوء غرفة الملابس والسبب الثالث هو عدم وجود حاجة فنية اليه لوجود أكثر من لاعب يُجيد اللعب في مركزه ومنهم محمد محمود وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...