دوللى شاهين تكشف تفاصيل واقعة الإعتداء عليها

205

قالت دوللي شاهين إنها تشارك في مسلسل المماليك للمخرج حازم فودة والمؤلف هشام هلال، كضيفة شرف في الحلقات، مشيرة إلى أن المسلسل 60 حلقة وينتظر عرض في بداية العام المقبل 2022، وتحديدا في 1 يناير.

كشفت دوللي شاهين تفاصيل تعرضها للضرب الحقيقي (خلال السياق الدرامي) ضمن أحداث مسلسل المماليك، قائلة: «المخرج حازم فودة بيحب الضرب بجد، وأنا معرفتش ده غير يوم التصوير وفوجئت بـ3 سيدات بدينات ويخبرهن بأنه يريد ضرب حقيقي في المشهد».

وتابعت دوللي شاهين، أنها ظنت أن كلام المخرج مجرد مزاح لأنها خافت من حجم السيدات بالفعل، قائلة: «أنا لو خدت قلم واحد منهم هقع في الأرض، لكني استسلمت للأمر الواقع، ووجدت واحدة منهن تمسكني من شعري وتخبطني في الأرض، وجسمي كله كان كدمات، لأنه ضرب بجد شلاليط وبوكسات واتألمت بجد يومها».

وأضافت دوللي شاهين، إنها حينما شاركت صورها في المستشفى لم تكتب أي تعليق يوضح سبب وحقيقة الضرب، لافتة إلى أنها حققت هذا الصدى وتصدرت (تريند جوجل) بسبب خضة الصحفيين عليها، قائلة: «انا اتفاجأت بعد العودة إلى المنزل أن الموبايل به أكثر من 900 رسالة من أصدقائي الصحفيين وكل أصدقائي فعلًا كانوا مخضوضين».

وأشارت دوللي شاهين، أنها لم تكن تتوقع أن تثير الصور كل هذه الضجة، قائلة: «أنا مش شاطرة في موضوع التريند وما بعرفش أعمله، وأغلب رسائل الصحفيين التي جاءتني كانت للإطمئنان علي وليس من أجل معرفة التفاصيل والمتابعة الصحفية».

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...