ننشر لكم التفاصيل الكاملة للأزمة بين رشوان توفيق وإبنته

157

لا زال اسم الفنان الكبير رشوان توفيق، الأكثر تداولًا وترديدًا في الوسط الفني وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مع بعض أفراد عائلته في أحد البرامج التلفزيونية، والحديث عن مشواره ومسيرته الفنية وعلاقته ببناته.

حديث رشوان توفيق عن علاقاته بالفنانين ومواقفه الفنية والحياتية أسرَت قلوب محبيه من الجماهير، لكن ما زادهم غضبًا وامتعاضًا الكشف عن تفاصيل خلافه مع ابنته الصغرى آية توفيق ونجلها، وهي القضية التي تداولتها المحاكم خلال الفترة الأخيرة.

وقال توفيق رشوان عن الأزمة: « لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون».

وتابع: «أنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي”، حسب تصريحاته لبرنامج “واحد من الناس»

ما تردد في وسائل الإعلام عن سبب الخلاف، كان يرمي إلى وجود دعوى من جانب الإبنة الصغرى آية توفيق، بالحجر على ممتلكات والدها الفنان رشوان توفيق، لكن التفاصيل والملابسات تبدو أكثر تعقيدًا.

والثابت وفقًا لكلام المحامين وأفراد العائلة أن الخلاف بين الفنان الكبير وابنته كان ولم يزل شفهيًا منذ عدة أشهر، لكنه أصبح متداولًا في المحاكم منذ شهرين فقط.

مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق كشف في تصريحات نقلتها وكالان الأنباء، أن الفنان رشوان توفيق حين كان يشتري أي شيء من عقارات أو خلافه كان يسجله باسم أولاده، وبدورهم كان الأبناء من باب الاطمئنان يحررون له توكيلات حتى يثبتون بقاء ممتلكاته تحت تصرفه

ويعني كلام المحامي أن الفنان رشوان توفيق حرر توكيلًا لابنته آية، وصار هذا التوكيل هو محل الخلاف والقضايا المتداولة حيث تسعى آية توفيق وابنها المحامي محمد عصام الدين، لإلغاء التوكيل ومنع تصرف الفنان رشوان توفيق من التصرف في الممتلكات المُسجلة باسم حفيدته

.

وفقًا لمصادر مقربة من الفنان رشوان توفيق، فإن تفاصيل الخلاف ولجوء ابنته الصغرى أية رشوان توفيق، لإلغاء التوكيل تعود إلى تقسيمة الممتلكات الخاصة بوالدها والتي رفضتها الإبنة ونجلها.

ويمتلك رشوان توفيق 3 فيلات وشاليه، حيث كشفت المصادر أنه كتب الـ 3 فيلات بأسماء بناته الإثنتين وحفيدة إبنه المتوفي، بواقع فيلا واحدة لكل منهن، أما الشاليه المتبقي فلجأ الفنان رشوان توفيق لتوزيعه بالتساوي بين الثلاثة ( هبة الإبنة الكبرى – آية الإبنة الصغرى – أميمة الحفيدة ).

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...