بنت الجيران تضع عمر كمال وشاكوش في مأزق من جديد

215

حفلة عمر كمال في السعودية تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً وذلك في أعقاب منع مطربي المهرجانات من الغناء، لكن خارج مصر يستطيع هؤلاء الغناء بشكل طبيعي في أي بلد آخر، وهو ما حدث في حفلات موسم الرياض حين أقام عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا حفلاً غنائياً .

كلمات أغنية بنت الجيران أثارت جدلاً واسعاً في مصر منذ إصدارها من عامين، حين قال فيها عمر كمال وحسن شاكوش :” أشرب خمور وحشيش”، وهو ما اعترضت عليه نقابة الموسيقين، لكن على مسرح موسن الرياض بالسعودية قرر عمر كمال غناء أغنية بنت الجيران مرة أخرى لكن مع تعديل بسيط حيث استبدل جملة أشرب خمور وحشيش بجملة أشرب تمور وحليب .

عمر كمال وقع في فخ آخر بعد حديثه عن تغيير كلمات بنت الجيران، فعند غنائها بالكلمات الجديدة ضحك على مسرح موسم الرياض، وعلق على الأمر قائلاً :” لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على أرضها، وتنفيذ تعليمات النقيب هاني شاكر، وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش “.

أرض طاهرة .. مبرر عمر كمال لتغيير كلمات أغنية بنت الجيران، أوقعه في أزمة كبيرة مع الشعب المصري الذي هاجم فعلته ومبرره، واعتبروا أنه يسئ لمصر وسمعتها بوصف السعودية أرض طاهرة وهو ما استلزم تغيير كلمات أغنية بنت الجيران .

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...