ياسمين الخطيب تروي مواقف للمستشار الراحل جلال إبراهيم

161

نعت الإعلامية والفنانة ياسمين الخطيب، المستشار الراحل جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، والذي وافته المنية أمس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وروت مواقف انسانية له، وكتبت متأثره بخبر وفاته: “لما قررنا ننفصل.. أنا وأبو أولادي المستشار أحمد جلال، كان المفروض نعمل جلسة يحضرها كبار العائلتين كما جرى العرف، وبابي الله يرحمه كان متوفي من أقل من سنة، فكلمت حمايا المستشار جلال إبراهيم، قلت له: حضرتك عودتني إني بنتك، فأنا هاطلب طلب صعب عليك.. تكون في الجلسة دي قاضي وأب لأحمد وليا في نفس الوقت وقد كان”.

 

وتابعت ياسمين الخطيب: “تم الانفصال لكننا فضلنا أهل، لم تنقطع اتصالاتنا شبه اليومية ولا زياراتنا لأونكل جلال وطنط ليلى، ولا قلت المحبة أو غاب الاحترام.. تعاوننا من أجل إنجاح مشروع مشترك، هو الأهم والأعظم في حياتنا.. “الأدهم” و”جلال الله”.

وقالت: “أنا إللي أصريت أسمي “جلال” ابني على اسمه.. أيامها قرأت على صفحة كاملة بجريدة “المصري اليوم” قصة كفاحه من عامل بالسكة الحديد، لرئيس محكمة الاستئناف وأمن الدولة العليا، ورئيس نادي الزمالك، فسميت “جلال”، وتمنيت أشوفه زي جده.. متناسية، إن الأساطير لا تتكرر.. توفي منذ قليل والدي الثاني، وجد أولادي، المستشار والانسان والروح العظيمة جلال ابراهيم”.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...