ضبط راقصة مشهورة بالعريش تمارس الرذيلة مع سائح عربي

417

ألقت مباحث الآداب القبض على «صفاء . ر»، 33 سنة، راقصة، وشهرتها “مرمر ” بإحدى المحال الشهيرة بشارع العريش بالهرم ؛ لاتهامها بممارسة الرذيلة مع السائحين العرب مقابل تقاضيها مبالغ مالية.

وذلك عقب أن أكدت التحريات صحة المعلومات التي وردت لقوات الإدارة العامة لمكافحة الآداب بالمديرية، بقيام المتهمة بمزاولة نشاطا إجراميا مخل للآداب العامة من خلال قيامها باصطحاب الرجال من راغبي المتعة من السائحين العرب لممارسة الرذيلة معها داخل الشقة المفروشة بدائرة قسم شرطة الدقي نظير مقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم استهداف الشقة، وضبط المتحرى عنها أثناء تواجدها تمارس الفحشاء مع راغب متعة وهو مجدي . ع  38 سنه ، عربي الجنسية ، وبمواجهته أقر بممارسة الرذيلة معها مقابل أجر مادي، وتم صرفه عقب التنسيق مع النيابة العامة، وبمواجهتها اعترفت باستئجارها الشقق المفروشة لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة، نظير أجر مادي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 74231 جنح العجوزة ، وتم إخطار حي العجوزة ومصلحة الضرائب عن الشقة المفروشة، وتوجيه اتهام لمالكها “صالحة مراد  لعدم إخطار الأجهزة المعنية بتسكين مفروش.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...