تعرف على سر إنفصال سهير البابلى عن الفنان الراحل أحمد خليل

167

رحل عن عالمنا الفنان القدير أحمد خليل والذى أثرى الفن المصرى بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية التى تظل خالدة فى الوجدان .

الفنان أحمد خليل من مواليد الدقهلية 1941، ظهرت ميوله الفنية مبكرة حتى التحق بفريق التمثيل بالمدرسة، ليلتحق بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل.

تخرج أحمد خليل عام 1965، عين معيدًا بالمعهد والتحق بمسرح الجيب، ليمثل بـ 9 مسرحيات بدءًا من الكومبارس للبطولة مثل مسرحيات (يا طالع الشجرة)، (ياسين وبهية)، و(حب تحت الحراسة)، حتى تم إلغاء مسرح الجيب، ليقدم ثلاثة أفلام هم (3 وجوه للحب)، و(زهور برية)، و(التلاقي).

سافر أحمد خليل عام 1974 للعمل بالخليج واشتهر هناك، عاد إلى العمل الدرامي المصري من خلال مسلسل (الساقية تدور)، اشتهر خليل من مسلسل (هوانم جاردن سيتي)، و(حديث الصباح والمساء)، و(زمن عماد الدين ) .

أحمد خليل تزوج خلال حياته مرتين الاولى من الفنانة سهير البابلي والتى ترقد حالياً هى الأخرى فى العناية المركزة بسبب تعرضها الى وعكة صحية والثانية من سيدة المانية من خارج الوسط الفنى .

زواج الفنان أحمد خليل من الفنانة سهير البابلي لم يستمر طويلاً  حيث استمر لعامين فقط ، وقد كشف أحمد خليل ان سبب الانفصال يعود الى عدم قدرته على تحمل ان نجومية زوجته تكون أكبر منه.

وكشف أحمد خليل فى حوار تليفزيوني ان خلال فترة زواجه من الفنانة سهير البابلي لم يعمل اى منهما فى أعمال فنية.

أما الزيجة الثانية والتى استمرت حتى رحيل الفنان احمد خليل منذ قليل ، فهى من سيدة المانية تدعى هايدى ، وكشف ان الزواج فى البداية كان بضغط من والدته حيث أصرت على زواجه مرة ثانية وتحديداً من هذه السيدة الالمانية بسبب وجود علاقة صداقة بينها وبين زوجة شقيقه، ولكنه أعجب بها بعد لقائها عدة مرات.

وتابع أحمد خليل فى تصريحات خاصة تليفزينة سابقة ، ان والدته كانت تجب زوجته أو “ أم العيال ” كما كان يلقبها  بشكل كبير-  ، وأوصته قبل وفاته ان يحسن معاملتها.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...