الألسن والتربية الرياضية والهندسة أبطال تنس الطاولة بجامعة سوهاج

178

 

سوهاج خالد مسلم

اختتمت جامعة سوهاج، بطولة تنس الطاولة «طلبة وطالبات» بنظام الفرق والفردي، والتي نظمتها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية على مدار اسبوعين، بقاعة الأنشطة الطلابية بكلية التربية بمقر الجامعة الجديد.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، أن الجامعة بدأت في تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١ /٢٠٢٢، والتي من شأنها أن تساهم في إبراز مواهب الطلاب وتنميتها، خاصة الأنشطة واللقاءات الرياضية التي من شأنها إكساب الطلاب الخبرات والقدرات الحركية والبدنية، بالإضافة إلى رعاية الموهوبين منهم والعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والمهارية.

وأشار الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن بطولة الفرق شهدت منافسات قوية أسفرت عن فوز طالبات كلية الألسن بالمركز الأول، وطالبات كلية الزراعة بالمركز الثاني، كما حصلت طالبات كلية التجارة على المركز الثالث، أما منافسات فرق الطلبة، فقد فاز طلبة كلية التربية الرياضية بالمركز الأول، وطلبة كلية التجارة بالمركز ثاني، والتمريض بالمركز الثالث.

وأضاف نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أنه في منافسات الفردي للطالبات فازت الطالبة فرح نزيه أحمد بكلية الألسن بالمركز الأول، وحصلت على المركز الثاني الطالبة سهيلة محمود أحمد بكلية التمريض، وفازت بالمركز الثالث جاكلين ناجي فخري بكلية التربية.

وقال الخطيب محمد أخصائي رياضي بإدارة رعاية الشباب، أنه في منافسات الفردي للطلبة، قد حصل الطالب محمد أيمن حسين كلية الهندسة على المركز الأول، وفاز الطالب بيشوي أيمن أنور بكلية التمريض بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الطالب اندرو صفوت مسعد بكلية التربية الرياضية.

وجدير بالذكر أن هيئة التحكيم والإشراف ضمت كلا من كابتن محمد حمد الله، كابتن إسلام علاس، وكابتن محمد شوقي.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...