دليلك للأناقة على الطريقة الفرنسية فى الشتاء.. البلوفر والجاكيت المبطن أساسى

185

نرغب جميعًا في الحفاظ على مستويات الأناقة في ملابسنا، حتى عندما تكون درجات الحرارة منخفضة، خاصة أن اختيار أزياء أشهر الشتاء ليست مهمة سهلة على الإطلاق، حيث يحاول الناس عمومًا تجنب المظهر الذي يعتمد على طبقات كثيرة، لأنهم يعتقدون أنها تبدو سيئة، لكن في نفس الوقت إذا لم يفعلوا ذلك سيعانوا من برودة الطقس، ولأن الفرنسيون يعانون من نزلات برد شديدة في أشهر الشتاء، إليكِ دليل المرأة الفرنسية للحفاظ على أناقتها في الشتاء، نقلًا عن موقع ” whowhatwear“.

أصبح المؤثرين في الموضة من أهم المصادر التي يمكنك من خلالها العرف على آخر الملامح التي من المفترض أن تسيطر على أزياء هذا العام، لذا إليكِ إطلالات أنيقة من المؤثرين الفرنسيين المفضلين لدى الكثير من الفتيات، تلك التي يمكنك إعادة تصميمها لنفسك هذا الشتاء.

البلوفر

ترتدي النساء الفرنسيات سترات صوفية على أساس يومي، ويخترن أكثر ما يمكن أن يجدنه في أشهر الشتاء، ونجد أيضًا أنهن يفضلن وضعها داخل السراويل، وهي حيلة رائعة للحفاظ على حرارة الجسم في الداخل.

إكسسوارات الشتاء

قد لا يحافظ فستان Andi Mun المحبوك على الدفء في جسدك خلال فصل الشتاء، خاصة إذا كنتِ ترتديه بدون معطف، ولكن تضمين قبعة من الصوف وزوج من الأحذية المريحة التي تصل إلى الركبة في إطلالتك سيكون مفيدًا لأنه سيمد جسدك بالمزيد من الدفئ.

قطع مهمة لازم تكون فى دولابك فى الشتاء.. البوت والجاكيت الجلد لا غنى عنهما

سترة مبطنة

على الرغم من أننا نتحدث كثيرًا عن الأزياء الفرنسية الأساسية، إلا أننا كنا مقصرين في عدم ذكر السترة المصنوعة من جلد الغزال المبطن بقصّة الشيرلنغ، والتي تظهر في خزانات الملابس الفرنسية أكثر مما تعتقد، لأنها أنيقة وعملية.

طبقات الملابس

عندما يتعلق الأمر بارتداء طبقات من الملابس، تكون الفتيات الفرنسيات في صدارة الأناقة، انظر على سبيل المثال إلى تلك الإطلالة، إنها تعتمد على الملابس المحبوكة المزدوجة. في الواقع، تنورتها محبوكة أيضًا.

الجامبسوت

مثل الفساتين، والبذلات، فإن الجامبسوت تقدم مظهرًا أنيقًا متعدد الإمكانات لا يتطلب منك أي جهد لتجميعه، بالإضافة إلى ذلك، فهي دافئة جدًا عند ارتدائها، أما بالنسبة للأحذية والإكسسوارات، فيمكنك تغطيتها بأحذيتك القتالية الضخمة، ونظارة شمسية أنيقة.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...