العثور على جثة طالب غريق في بنها .. تعرف على التفاصيل

200

تمكنت قوات الانقاذ النهرى فى بنها ، من العثور على جثة الطالب محمد عزت والذى لقى مصرعه غرقا فى نهر النيل فرع دمياط منذ 22 يوما أثناء نزوله للاستحمام برفقة عدد من زملائه.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها بتلقيه بلاغا بغرق طالب يدعى محمد عزت بالصف الثاني الثانوي بنيل كفر طحلة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها وجرى البحث عن الجثمان الغارق.

وقال عزت بلال والد المتوفى، إنه يعيش بقرية ميت العطار بمركز بنها وأن ابنته توفت قبل أسابيع قليلة وجاءه اتصال هاتفي يخبره بضرورة الحضور إلى قرية كفر طحلة المجاورة لقريته مسرعا لأن نجله لقى مصرعه غرقا بمياه فرع دمياط.

وأشار الى أنه توجه على الفور لموقع الحادث على أمل أن يكون ما سمعه مجرد كذب لكن ما وجده أدمى قلبه حيث أكد له شهود العيان غرق نجله أثناء استحمامه ومجموعة من زملائه بمدرسة الشهيد جابر الثانوية بنين.

من ناحية أخرى، باشرت نيابة مركز بنها فى القليوبية التحقيقات حول وفاة عاملين إثر سقوط سلك كهرباء عليهما أثناء رفع كمية من الرمال بأحد الأبراج السكنية.

وطلت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة ، كما صرحت بدفن الجثتين بعد توقيع الكشف الطبى عليهما لمعرفة سبب الوفاة.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...