نجم منتخب إنجلترا السابق: إذا كنت مكان صلاح سأطالب ليفربول براتب أعلى من رونالدو

160

كتب دكتور علاء ثابت مسلم

حث جابريل أجبونلاهور نجم أستون فيلا ومنتخب إنجلترا السابق، إدارة ليفربول على منح الدولي المصري محمد صلاح، أعلي راتب في الدوري الإنجليزي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، ولا تزال المفاوضات جارية حول تجديد عقد النجم المصري خلال الفترة الحالية.

قال نجم أستون فيلا السابق في تصريحات لشبكة “talkSPORT”، “إذا كنت في مكانه الآن، فأنا أريد جنيهًا إسترلينيًا أكثر من اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

أضاف نجم الأسود الثلاثة السابق، “إذا لم يحصل على ما يرغب فيه من ليفربول، سيذهب إلى مكان آخر سيمنحه ذلك ويستغل مدى تألقه مع ليفربول، لأنه لاعب مهم للغاية وبدونه لا أعتقد أن فريقه لديه فرصة للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا”.

واصل، إذا كنت في مكانه، سأرغب في الحصول على ما استحقه من النادي، إذا كان رونالدو يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، سأريد الحصول على 501 ألف جنيه إسترليني لأنني مهم بالنسبة لفريقي”.

أشاد أجبونلاهور، بأداء النجم المصري وإمكانياته الفنية والتهديفية، قائلاً “محمد صلاح لاعب مهم للغاية في ليفربول، يجب أن يحصل على ما يستحقه، هذا رأيي في هذا الأمر”.

ورداً على مقارنة البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، بالنجم المصري محمد صلاح، علق لاعب أستون فيلا السابق “مو أفضل لاعب في العالم، لا أعرف كيف يمكن للبعض حتى وضع روبرت ليفاندوفسكي في نفس مكانته، صلاح متألق في أكبر دوري في العالم، أصعب دوري في العالم، أصعب بكثير من الدوري الألماني”.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...