محافظ دمياط تشيد بجهود القوافل الطبية بجامعة الأزهر في دعم المبادرة الرئاسية

135

 

كتب – محمود الهندي

ثمنت الدكتورة منال عوض -محافظ دمياط – جهود الطواقم الطبية بجامعة الأزهر، ودعمها للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” اثناء تفقدها لقافلة كلية طب بنين الأزهر بدمياط، بقرية ” طبل” والتي تقام برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتنسيق الدكتور محمد شعبان بالأمانة العامة للمجلس وبالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية لأطباء طب الأزهر بدمياط .

وقد رافقها الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بالجامعة وعمداء ووكلاء كليتي طب بنين وبنات جامعة الازهر بمحافظة دمياط .

وقد أكد نائب رئيس الجامعة على حرص الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الاستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الاستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة علي دعم جميع المبادرات الرئاسية التي نادي بها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن اطباء الأزهر قاموا بجهد كبير اليوم في قرية” طبل ” ضمن القرى الأكثر احتياجًا .

وقال إن القافلة ضمت اكثر من 50 طبيبا في جميع التخصصات الطبية قاموا بتوقيع الكشف الطبي على أكثر من 1500 مريضا، واجروا العديد من العمليات الجراحية، كما قاموا بصرف العلاج اللازم للمرضى، وتركيب الاطراف الصناعية السفلية مجانا.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...