شاهد بالصور إطلالات الفنانين في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

2٬279

كتبت .. ريهام عبد الله

بدأ قبل قليل، توافد الفنانين ونجوم السينما، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى، قبيل انطلاق حفل الافتتاح للدورة الخامسة، مساء اليوم الخميس.

ويحتفل مهرجان  هذا العام بتكريم النجم أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، وهى الجائزة التى تخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تمحى فى مجال مسيرتهم

وحضر من الفنانين والمشاهير حتى الآن على الريد كاربت في مهرجان الجونة منهم أروى جودة ونسرين طافش وحسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونجيب ساويرس وهبة عبد العزيز ملكة جمال مصر عام 2004 والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ومحمد العدل وفاطمة ناصر وانتشال التميمي والمذيع مروان يونس وزوجته والمخرج أمير رمسيس.

وتقدم الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأحداث الهامة، حيث كان آخرها موكب نقل المومياوات الملكية.

و يشهد الحفل تقديم الفنان محمد رمضان أغنية الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، كما طرح الأغنية عبر المنصات السمعية، وهي بعنوان جو البنات، ومن المقرر طرح الفيديو كليب خلال أيام على يوتيوب.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...