القبض على أكبر شبكة آداب في مدينة نصر

289

تمكنت مباحث الآداب بالعاصمة من إلقاء القبض على أكبر القوادين والمسجلين بممارسة الدعارة واستدراج راغبى المتعة من خلال عرض عدد من الساقطات مقابل مبلغ مالى، وذلك أثناء تواجدهم في إحدى الشقق السكنية بمنطقة حى السفارات في مدينة نصر.

البداية كانت بورود معلومات للمقدم أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، عن وجود شبكة دعارة يديرها مسجل خطر وأكبر قواد لاستغلال الفتيات الساقطات لجذب راغبى المتعة وأستدراجهم لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالى، وذلك بمنطقة حى السفارات في مدينة نصر، وبالفحص تبين صحة المعلومات من خلال العميد وائل جبريل، وكيل إدارة الأداب، وتم إعداد مأمورية استهدفت وكر الدعارة.
ونجحت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عثمان أحمد عثمان، القواد الذي يدير وكر الدعارة وتبين أنه مسجل آداب، وخرج للتو من السجن، وبتفتيش المكان وجدوا شابا مخنثا يرتدى ملابس النساء وهيئتهن بالكامل ويدعى محمد فوزى، السابق اتهامه في واقعة فجور عام 2001، كما تم إلقاء القبض على “سماح.أ” مسجلة آداب تدير شبكة الدعارة مع المتهم الأول.
وتم ضبط 7 فتيات برفقة راغبى متعة، وفى أوضاع مخلة بالآداب، وتم التحفظ على ملابسهن وهواتفهن المحمولة ومبلغ مالى بحوزتهن، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...