القبض على دجال احترف النصب على المواطنين

163

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم، القبض على دجال لممارسته أعمال الدجل والشعوذة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التي أمرت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وحبس المتهم على ذمة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت للواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، من العميد أحمد الدقمبري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتعدد البلاغات من المُواطنين بقيام أحد الأشخاص بشارع الحبيبي بدائرة القسم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

على الفور، جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، ورئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، قاده المُقدم حازم الخيال رئيس مباحث القسم، وبإجراء التحريات تبين قيام المدعو «م.م» 60 عاما، ومقيم بشارع الحبيبي بدائرة القسم، بارتكاب الواقعة.

وتمكن النقيب محمد بسيم معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم وبحوزته مجموعة من الكتب يمارس بها أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

في وقت سابق اتهمت ربة منزل «دجالا»، بإحدى قرى مركز بنها بمحاولة التعدى عليها جنسيا بحجة إخراج الجن من جسدها حتى تستطيع الحمل من زوجها، وطلب منها مقابلته في أحد الأماكن ومعها مبلغ 3 آلاف جنيه يحصل عليهم قبل أن يمارس معها الجنس ويخرج الجن.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبدأت القصة بتلقي مأمور مركز شرطة بنها، بلاغا من ربة منزل قالت فيه إنها تعرفت على «دجال» بإحدى قرى المركز عن طريق إحدى السيدات بعد أن علمت الأخيرة أنها تعاني من عدم الإنجاب وأقنعتها بالذهاب إلى أحد الدجالين ويدعى الشيخ «هلال» بدعوى أنه سيساعدها على الإنجاب.

وتوصلت تحريات اللواء حاتم حداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، أنه بمناقشة المبلغة قالت إنها متزوجة منذ فترة كبيرة وأنها ذهبت للعديد من الأطباء وأكدوا لها أنها لا تعاني من أي أمراض تمنعها من الحمل فتقابلت مع إحدى السيدات في مدينة بنها، وأقنعتها أنها «ملبوسة»، وعليها الذهاب للشيخ هلال، الذي جلس معها عدة مرات وحصل على مبلغ 12 ألف جنيه بحجة أنه يحاول إخراج الجن من جسدها، وفي آخر مرة، قال لها إن الطريقة الوحيدة لكي يخرج هذا الجن من جسدها هو ممارسة الجنس معها حتى تستطيع الحمل، فشكت في أمره وقدمت بلاغًا ضده، وعلى الفور تم إعداد كمين للمتهم حيث تمت مراقبة المبلغة أثناء ذهابها للمتهم في المكان المتفق عليه، وألقي القبض عليه

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...