المشدد 10 سنوات لعاطل اعتدى على طفل بطوخ

180

قضت محكمة جنايات بنها في القليوبيه لدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وناجي نصر هلال نصر هلال وأمانة سر محمد فرحات ومحمد رضا، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لعاطل اعتدى على طفل تحت تهديد السلاح بدائرة مركز شرطة طوخ.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهم “محمد ع م” عاطل، في 29 ابريل من العام الجاري بدائرة مركز شرطة طوخ، اعتدى على الطفل “أحمد ف أ” وكان ذلك بالقوة وتحت تهديد السلاح “مطواة قرن غزال” بأن أشهر السلاح في وجه المجني عليه مهددا إياه بالإيذاء حال عدم الانصياع له.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم اعتدى على المجني عليه الذي لم يبلغ من العمر 18 عاما علي النحو المبين بالتحقيقات، وكذلك أحرز سلاحا أبيض بدون ترخيص مطواة قرن غزال وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
من ناحية اخري قضت محكمة جنايات بنها فى القليوبية الدائرة الثانية بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لحداد لاتجاره بمخدر الهيروين وسنة أخرى لحيازته سلاحا ناريا “فرد خرطوش” بدون ترخيص وعدد من الطلقات من ذات العيار.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة وعضوية المستشارين ناجى نصر هلال نصر هلال، وسامح أحمد عبد الوهاب، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12347 لسنة 2021 جنايات مركز بنها بالقليوبية ، والمقيدة برقم 1370 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهم “أحمد ر ف”، 31 سنة، حداد، مقيم دائرة مركز شرطة بنها، أحرز بقصد الإتجار مخدر الهيروين فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وكذلك أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا “فرد خرطوش”، وعدد من الطلقات من ذات العيار.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قاوم بالقوة والعنف الأجهزة الأمنية القائمة على تنفيذ قانون مكافحة المخدرات بأن قام بإشهار السلاح الناري في وجه ضباط المأمورية حال ضبطه، إلا أن القوة الأمنية بالقليوبية تمكنت من السيطرة عليه وضبطه.

ووردت معلومات لمباحث القليوبية ، بقيام حداد بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة بنها على الفور تم تشكيل حملة أمنية وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى وعدد من الطلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وإحالته للنيابة التى أمرت بحبسه حتى أحالت القضية للمحاكمة لتصدر المحكمة حكمها السابق

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...