بالصور .. المحرصاوي يحث الطالبات على التسجيل للتطعيم وينصحهن بالبعد عن الشائعات وهدايا في بداية العام الدراسي

131

 

كتب – محمود الهندي

فور عودته من العاصمة الإيطالية (روما) مصاحبًا لفضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر؛ قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بجولة تفقدية لحرم كليات فرع البنات؛ للاطمئنان على بناته الطالبات في اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022م.
شملت الجولة تفقد كليات: التجارة، والعلوم، والدراسات الإنسانية للبنات، واختتمت الزيارة بتفقد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة.

وتضمنت الجولة مشاركة رئيس الجامعة ونائب فرع البنات في الاحتفال الذي نظمته طالبات الكشافة ببدء العام الدراسي، واستقبال الطالبات الجدد؛ حيث رفع علم جمهورية مصر العربية، وردد النشيد الوطني، أعقب ذلك كلمة لفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قدم خلالها التهنئة للطالبات ببدء العام الدراسي الجديد، كما قدم التهنئة بحلول الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، إضافة إلى التهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام، سائلًا المولى -عز وجل- أن يعيده علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، وأن ينعم على مصرنا الغالية بنعمة الأمن والأمان والسلم والسلام.

وحث رئيس الجامعة بناته الطالبات بسرعة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة لتلقي لقاح فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجامعة خصصت عديدا من النقاط للتطعيم؛ تيسيرًا على الطالبات.

وقام رئيس الجامعة بجولة سائرًا على الأقدام داخل الحرم الجامعي لفرع البنات وقام بتوزيع بعض الهدايا الرمزية عليهن، وحذرهن رئيس الجامعة من الانسياق وراء الشائعات التي تسعى لإثارة البلبلة، والنيل من استقرار الوطن، مطالبًا الجميع بالجد والاجتهاد مع بدء العام الدراسي الجديد.
واستمع رئيس الجامعة لإبداع طالبات فرع البنات في الإنشاد الديني، وأثنى على جهودهن ووعد بتقديم الدعم لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المجالات العلمية والفنية والثقافية والاجتماعية والرياضة.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود كليات فرع البنات نحو التعريف بالكليات للطالبات الجدد، إضافة إلى شرح واف حول التخصصات بكل كلية، والتعريف بالكليات الحاصلة على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...