مقتل عامل أمام منزله أثناء مطاردة بالدراجات الناريه

183

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل مقتل عامل، نتيجة تعرضه لإطلاق نار أمام منزله في كرداسة، حيث تبين أن المجني عليه خلال تواجده بصحبة شقيقه أمام منزلهما، فوجئا بمطاردة شخصين يستقل كل منهما دراجة بخارية، أحدهما يدعى “ه” عامل بورشة كاوتش، يطاردان شخصين يستقلان دراجة بخارية، وأشهر العامل بندقية آلية أطلق منها أعيرة نارية أصابت المجني عليه، ما أسفر عن مقتله.

وقال شقيق الضحية أنه تمكن بمساعدة الأهالي من مطاردة المتهم وضبطه، واعتدى عليه عدد من الأشخاص بالضرب ما أسفر عن إصابته، بالوجه وأنحاء جسده، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.
وانتقل رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتم التحفظ على المتهم، وضبط بحوزته بندقية آلية، و8 طلقات، وغطاء رأس “ماسك “، وتم نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة لتلقي العلاج من الإصابات التي لحقت به.

واعترف المتهم أنه فوجىء بمشاجرة شخصين مع صديق له ” عاطل”، فأحضر بندقية آلية وطارد الشخصين لمناصرة صديقه، وأطلق أعيرة نارية أصابت المجني عليه الذي تصادف تواجده أمام منزله.
وتلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النارعليه.
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، واعترف المتهم أمام العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بارتكاب الجريمة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، وتولت النيابة التحقيق
قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...