كشف لغز العثور على جثة سائق توكتوك مقتولاً بنهر النيل

182

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من كشف لغز العثور على جثة شاب يعمل سائق توك توك ملقى في نهر النيل غرقاً بمنطقة الكامب.

وكان  تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول، وتبين من التحريات أن المجني عليه يدعى شاذلي عرفة 25 سنة، يعمل سائق توك توك، وأثناء سيره بمنطقة عباس فريد، استوقفه مسجل خطر يدعى جكمان في العقد الثاني من العمر، بحجة توصيله إلى منطقة الكامب المتفق عليها.

وأشارت التحريات إلي أنه عقب وصول المجني عليه برفقة الجاني إلى موقع الحادثة ، طلب من سائق التوك توك النزول للاستحمام في مياه نهر النيل، وحينما نزلا قام القاتل بخنقه وإغراقه، ثم قام بسرقة التوك توك وجميع متعلقاته وفر هاربًا.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم بإرشاده ضبط التوك توك، والهاتف المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.
وكانت قد قامت الدكتورة غادة أبو زيد، نائبة محافظ أسوان، بتفقد عددًا من المدارس بمختلف المراحل التعليمية داخل مركز ومدينة إدفو إستعداداً للعام الدراسى الجديد، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بتكثيف المتابعة الميدانية للاطمئنان على التجهيزات المطلوبة لانطلاق العملية التعليمية من مطلع الأسبوع القادم

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...