حبس دجال أربع أيام على ذمة التحقيق .. تعرف على التفاصيل

217

قررت جهات التحقيق، حبس دجال، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المواطنين بإيهامهم بحل مشاكلهم عن طريق الدجل والشعوذة وفك الأسحار .

 

وكشفت جهات التحقيق أن المتهم،  مارس أعمال الدجل والشعوذة وادعي قدرته على فك الأسحار ورد المطلقات وجلب الحبيب، وممارسة النصب على عملائه.

 

وأضافت التحقيقات ان المتهم ايضا ادعى قدرته على علاج ضحاياه من الأمراض المختلفة مقابل أموال طائلة يقوم سحبها منهم بزعم أن الجن من يطلبها لتحقيق رغباتهم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يقوم بأعمال الشعوذة على أصحاب النفوس الضعيفة والذين يرغبون فى عمل الأعمال السفلية والسحر بهدف إيذاء آخرين.

وكانت قد شهدت محافظة القاهرة، واقعة جديد للدجل والشعوذة حيث استغل نصاب أمال وأحلام المواطنين في حل مشكلاتهم ومارس عليهم أعمال الدجل والشعوذة.

لم يجد العاطل وسيلة لجلب المال من أسرع الطرق سوي قيامه بالترويج لنفسه بقدرته على فك السحر ورد المطلقات وممارسة أعمال الدجل والشعوذة ، حيث تمكن رجال المباحث من ضبطه.

وردت معلومات الى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة تؤكد قيام شخص مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر في القاهرة”له معلومات جنائية” بإتخاذ الشقة محل سكنه مكاناً لمزاولة أعمال الدجل والنصب على المواطنين.

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بسرعه إستهدافه وضبطه حيث تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث قسم منشأة ناصر من القبض عليه حال تواجده بالشقة، وبصحبته سيدتين “مجنى عليهما”، بسؤالهما عن سبب تواجدهما أقرا بحضورهما لإدعاء الأول بقدرته على القيام بأعمال الدجل .

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...