بالصور .. جوالات جامعة كفرالشيخ يشاركن في مبادرة “احمي نفسك ووطنك” لتلقي لقاح كورونا للطلاب والعاملين

163

 

كتب – محمود الهندي

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شاركت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب علي مدار ثلاثة أسابيع متتالية في مبادرة «احمي نفسك ووطنك» لتلقي لقاح كورونا بالنقاط المحددة في كليات الجامعة من خلال فريق مميز من الجوالات شاركن في عمليات التنظيم وتسجيل البيانات الرقمية للمتقدمين من الطلاب لأخذ اللقاح وذلك تحت إشراف الدكتور علي صبري أمين عام الجامعة والدكتور صفوة شلبي مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة وفريق العمل بالا دارة.
يأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة بتنمية مهارات الطلاب واستغلال طاقاتهم، حيث يعتبر نشاط الجوالة من أفضل الأنشطة الخدمية التي تساهم في استثمار طاقات الشباب وتنميتها بما يعود عليهم وعلي مجتمعاتهم بالنفع كما تكسبهم مهارات وخبرات تفيدهم في حياتهم العملية .

ويشارك فريق جوالات جامعة كفرالشيخ في إطار خطة إدارة الجامعة لتطعيم كامل منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بلقاح فيروس كورونا، من خلال مبادرة «أحمي نفسك .. أحمي وطنك»، وذلك تنفيذاً لإستراتيجية الدولة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للوقاية من أخطار الإصابة والعدوى، وحرصاً علي سلامة طلاب ومنتسبي الجامعة، واستعداداً لاستقبال العام الجامعي الجديد.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...