بالصور .. فكري يتفقد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات، ويتابع جاهزيتها للحصول على تجديد الاعتماد

227

 

كتب – محمود الهندي

قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجولة تفقدية لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة؛ للوقوف على جاهزيتها لبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022م، وكان في استقباله الدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة الكلية، والدكتورة سعاد أبو المجد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة فاطمة رجب، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

وخلال الجولة أشاد نائب رئيس الجامعة بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، إضافة إلى مستوى النظافة والنظام داخل الكلية.
وحرص على متابعة مجموعة من الفعاليات المقامة في الكلية في وحدات الجودة وبرنامج الشريعة الإسلامية على هامش التحضير للاعتماد البرامجي لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١م، وحضر جانبًا من اجتماع وحدة الجودة الدوري والذي عقد بالتعاون مع الإدارة الإلكترونية بالكلية؛ تمهيدًا لإطلاق سيستم برامجي أوف لاين؛ لعمل أرشفة إلكترونية لتسهيل أعمال الجودة بالكلية مواكبة لتطورات الدولة وتطبيق التحول الرقمي الذي تسير عليه جامعة الأزهر العريقة.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالجهود المبذولة التي يقوم عليها أبناء الكلية بهدف الحصول على شهادة تجديد الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

وحث نائب رئيس الجامعة منسوبي الكلية على سرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا من خلال موقع وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن الجامعة بدورها وفرت وجهزت عديدًا من نقاط التطعيم تعمل منذ التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...