العاملون بكلية النصر للبنات بالإسكندرية يستغيثون بالرئيس السيسي

502

 

فخامة السيد الرئيس /
*عيد الفتاح السيسي*
رئيس الجمهورية
حفظه الله
تحية طيبة وبعد
نتقدم لفخامتكم نحن – العاملين بكلية النصر للبنات بالأسكندرية { EGC } – بوافر التقدير والاحترام مدركين حجم المسئوليات الجسام الملقاة على عاتق فخامتكم لتبني وطنا يفخر المصريون بالعيش فيه .. وسيذكر التاريخ أن فخامتكم باني نهضة مصر الحديثة ورافع رايتها عنان السماء .. والأمل يحدونا فى سعة صدر فخامتكم لسماع ما يعانيه أبناؤكم العاملون بالمدرسة التابعة للجمعية العامة للمعاهد القومية والتى ساقتها الأقدار ثم تدبير المغرضين والمنتفعين لتكون تحت وطأة ظلم مجلس إدارة مسئوليته الأولى توفير الموارد المالية اللازمة للإنفاق على مدرستنا العريقة ومن فيها ولكنه دأب على إهدار حقوق العاملين المادية مخالفا كل القرارات الوزارية المنظمة للعمل بمدارس المعاهد القومية بل وتجاوز المدى بمخالفة قرارات فخامتكم حتى وجدنا أنفسنا نتسول حقوقنا ولم نجد سوى فخامتكم سيادة الرئيس منقذا لنا من هذا الظلم الذي نتعرض له منذ سنوات واسمح لنا أيها الأب الحنون أن نعرض بعضا من مظالمنا ونترك لفخامتكم حرية التصرف واتخاذ ما ترونه مناسبا من قرارات لرد الحقوق لأصحابها

*-<{ و نناشد فخامتكم }>-*

سرعة التدخل وإصدار أوامركم الكريمة بالتحقيق في الوقائع التالية لرفع الظلم عن كواهلنا :
1- لم يتحصل العاملون بالمدرسة على علاوة 2021 وكذلك لم يتحصلوا من قبل ذلك على علاوة 2020 إلى الآن مع وعد بصرف شهر من المتأخر بداية من أكتوبر 2021 لتنتهي في أواخر 2022 .
2- علاوة 2019 بدأ المجلس صرفها فقط منذ ثلاثة أشهر واتخذوا قرارا بأن يصرفوا شهرا من الأثر الرجعي كل شهر بداية من راتب أكتوبر / 2021 دون وضع جدولة صحيحة تضمن للعاملين الحصول على كامل حقوقهم في العلاوات المتأخرة قبل نهاية العام المالى الحالى والمتخذ فيه قرار صرف كافة العلاوات المتأخرة .
3- وكذلك لم يصرف المجلس علاوة غلاء المعيشة التي أمرت بها فخامتكم لجموع العاملين بالدولة منذ عامين تخفيفا على أبنائك المصريين من تبعات الإصلاح الاقتصادي الحتمي .
4- لم نتحصل فى مدرستنا إلى الآن على ما صدر به تعليمات وقرارات وزارية من نسبة الكادر كاملة .
5- دأب مجلس إدارة المدرسة على مخالفة القانون والتدخل في غير اختصاصه بإصدار قرارات تعليمية هى حق أصيل لغيره سواء معالى وزير التربية والتعليم أو المجلس التعليمى بالمدرسة مثل تعيين وعزل نظار للمراحل أو نقل معلمين بين الأقسام المختلفة وكذلك التدخل بشكل سافر وقوى فى تعيين الجدد مجاملة ودون حاجة حقيقية لهم وقبل انقضاء المدة القانونية لتثبيتهم حتى اكتظت كافة الأقسام بمن لا حاجةً لهم مما أعجز المجلس عن الوفاء بالتزاماته المالية تجاه العاملين ..
وكذلك يتدخل المجلس في قبول التحويلات إلى المدرسة وغيره .
6- دأب مجلس الإدارة وأعضائه على التدخل بشكل كبير فيما تصدره قيادات المدرسة التعليمية ووضع العراقيل أمام من يخالف توجهاتهم بل والتخلص ممن يرفض تنفيذ أوامرهم .
7- امتنع المجلس عن تنفيذ الحكم القضائي النهائي رقم 6431 لسنة 74 ق الصادر عن محكمة القضاء الإداري الأسكندرية دائرة 51 بتاريخ الأحد 23/5/2021 لصالح بعض الزملاء بإحدى مدارس المعاهد القومية بالإسكندرية بشأن صرف مكافأة الامتحانات بدون حد أقصى أسوة بالمدارس الرسمية وهو حكم ملزم لكافة مدارس المعاهد القومية وقامت بتنفيذه مدارس قومية عديدة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية وصرف القائمون على تلك المدارس المكافأة للعاملين بدون حد أقصى .

ويقيننا بأن إصدار فخامتكم الأمر بالتحقيق في تلك الوقائع لرفع الظلم عن العاملين سيكون تمشيا مع رؤية فخامتكمً في بِنَاء مصر الحديثة دولة العدل والقانون ..
وسيكون من دواعي سرورنا إخضاع المدرسة لرقابة *الجهاز المركزي للمحاسبات والجهات الرقابية الحكومية* بما يضمن رد الحقوق ورفع المظالم عن كواهل العاملين ..
ونكرر دعواتنا لفخامتكم بمزيد من رعاية الله وحفظه وعنايته ولفخامتكم منا فائق الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم .
مقدمه لفخامتكم / أبناؤكم العاملون بكلية النصر للبنات بالأسكندرية ( E.G.C )

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...