تفاصيل مغامرة ضابط الآداب للقبض على “ملكة جمال” التجمع الخامس

492

ولاء سيدة في بداية العقد الثالث من العمر، من عائلة ميسورة الحال وهبها الله قدر عال من الجمال.. الأسبوع الماضي أصبحت قصتها حديث معظم سكان التجمع الخامس، بعدما داهمت مباحث الآداب شقتها وألقت القبض على شبكة الدعارة في حالة تلبس.

تعود مأساة ولاء عندما تخرجت من كلية التجارة، فهي الإبنة الوحيدة لوالديها فكانت والدتها تتعامل معها بكل حنان ورقة، لا يجرؤ أحد على مضايقتها في الفتاة المدللة دائماً، عندما كانت في الجامعة كان معظم الشباب يتبارون لنيل اعجابها ولكن هى كانت تنظر لهم نظرات الكبر والغرور حتى جاء اليوم الذى قلب حياتها رأسا على عقب

تعرفت  على شاب وسيم اسمه أحمد والده يعمل في مركز مرموق في الدولة سرعان ما تبادلا نظرات الإعجاب ونشأت بينهما قصة حب جميلة، وكانت ولاء تعشق أحمد بجنون وتلبي له كل مطالبه لدرجة أن استطاع بمرور الأيام أن يسلبها أعز ما تملك، وعندما عرفت أسرتها تشاجروا معها وفرت ولاء من المنزل وطلبت من أحمد أن يتزوجها إلا أنه أخبرها بأنه لن يستطيع الزواج من فتاة أخطأت معه.. لم تصدق ما سمعته أذانها وأن حبيبها قد تخلى عنها وأصبحت لا تدرى ماذا تفعل؟! ذهبت بصحبة إحدى صديقاتها وقررت أن تقيم معها في شقتها واكتشفت بأن صديقتها تعمل في الدعارة وطلبت منها أن تعمل معها حيث أنها تتمتع بجمال فائق.. رفضت ولاء في بداية الأمر ولكن بعد تخلى الجميع عنها وافقت وبدأت تتردد على الشقق المشبوهة ونجحت في جمع كبيرة كبيرة من الأموال.

وفي يوم ما فكرت ولاء في أن تستقل بذاتها وتدير شقة بمعرفتها للدعارة حيث المال الوفير، وبالفعل استأجرت شقة في الحي الراقي التجمع الخامس ووضعت تسعيرة 700 جنيه لممارسة الرذيلة في الساعة الوحدة.. استمرت على ذلك عدة شهور حتى ذاع صيتها واشتهرت بلقب “ملكة جمال” التجمع الخامس.

وأثناء جلوس العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب داخل مكتبه تلقى بلاغًا من مجهول يتهم سيدة بإدارة شقتها للدعارة بالتجمع الخامس، و قام على الفور العقيد أحمد حشاد بجمع التحريات حول الواقعة وعندما تأكد من صحة المعلومات تنكر في زى رجل أعمال وذهب إلى الشقة المشبوهة وبمجرد أن دخل وجد الساقطات وأمامهن زجاجات الخمور والمخدرات، هنا أعطى العقيد حشاد الاشارة للقوة المرافقة معه وتم ضبط المتهمين في حالة تلبس.

شقة التجمع الخامس!

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة مفادها قيام “ولاء.ح” ربة منزل بإدارة شقة بالتجمع الخامس للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 700 جنيه في الساعة الواحدة، وبعرض المعلومات على اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء محمود خلاف نائب المدير واللواء عبد العزيز خضر مدير إدارة البحث الجنائي واللواء علاء عزمي مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب لسرعة ضبط المتهمين في حالة تلبس.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...