لاعب نابولي يسجل ثانى أسرع هدف فى تاريخ الدورى الأوروبى

98

سجل المقدوني إلف إلماس هدف فريق نابولي الإيطالي الأول في مرمى نظيره سبارتاك موسكو الروسي، بعد مرور 13 ثانية فقط، في اللقاء المقام على ملعب “دييجو أماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات أن إلماس أحرز ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الأوروبي بعد 13 ثانية.

وأوضحت الشبكة أن الهدف الأسرع بتوقيع يان سيكورا لاعب نادي سلوفان ليبيريتس السلوفاكي عام 2016 وكان في الثانية 12 

ويحتل فريق نابولي وصافة المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق ليجا وارسو المتصدر برصيد 3 نقاط، فيما يأتي ليسترسيتي ثالثاً برصيد نقطة واحدة أيضاً، وأخيراً سبارتاك موسكو بدون رصيد من النقاط.

افتتح فريق نابولي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، منافسات الدوري الأوروبي، بتعادل مثير ضد ليستر سيتي 2-2 على ملعب “كينج باور” 15 سبتمبر الماضي.

ويتطلع فريق نابولي لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الإنتصار على فريق سبارتاك موسكو، لمزاحمة ليجا وارسو في صدارة المجموعة، حيث يلتقي الأخير مع ليستر سيتي بنفس الجولة في نفس التوقيت.

ويقدم فريق نابولي أداء ثابت فنياً على المستوى المحلي، حيث حقق 6 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن، ويعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ويأتي خلفاً له ميلان برصيد 16 نقطة، ثم إنتر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...