حبس ربة منزل وعشيقها 45 يوما بعد ضبطهما بوضع مخل في القليوبية

442

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في القليوبيه  برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبدالرحمن صفوت الحسيني ومحمود خليل وأمانة سر أشرف حسن استمرار حبس ربة منزل وعشيقها خمسة وأربعون يوما على ذمة التحقيق بعد أن تم ضبطهما بمسكن الزوجية فى وضع مخل

تعود الواقعة إلي نشوء علاقة بين زوجة وعشيقها عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي وتطورت تلك العلاقة إلى علاقة غير شرعية بينهما  داخل مسكن الزوجية في غياب الزوج وفي وجود طفلتي المتهمة.

وفي إحدى اللقاءات بينهما افتضح امرهما عندما تسرب الغاز من سخان المياه أثناء استحمام المتهمين فأغشي عليهما وتسرب الغاز للطفلتين مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما، وتم اكتشاف الواقعة بعد انتشار رائحة الغاز إلى خارج الشقة مما أدى لبلاغ الاهالي والجيران للشرطة والتي حضرت وقامت بالدخول إلى الشقة لتكتشف جثتي الصغيرتين وضبط الزوجة وعشيقها في حالة إعياء من جراء إستنشاق الغاز.

وبمواجهة المتهمين بالتحقيقات أقرا بارتكابهما واقعة الزنا وطلب الزوج  تحريك دعوى الزنا ضدهما  وأمرت المحكمة  بإستمرار حبسهما.

من ناحية اخري انتقل فريق من نيابة قليوب لمعاينة حادث اندلاع حريق شب داخل مصنع للكرتون بقرية قلما لمعاينة مكان الحريق، والتعرف على أسبابه.

وأمرت النيابة بندب المعمل الجنائى للتعرف على أسباب الحريق، وتحديد ما إذا كان المصنع حاصل على رخصة التشغيل من عدمه ، وما إذا كان مستوفى لشروط الجماية المدنية من عدمه.

وتبين من المعاينة أن المصنع على مساحة 1000 متر مربع، ملك المدعو أحمد ا خ ” ، والتهمت النيران جميع محتويات المصنع، فيما رجحت المعاينة الأولية أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى.

من جانبه اصيب مالك المصنع بنوبة صرع عقب اشتعال الحريق داخل المصنع والتهام النيران لمحتوياته وتم نقله الى للمستشفى لتلقى العلاج.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب بمصنع ورق للكرتون بقرية قلما التابعة لمركز قليوب ، وتم الدفع بـ ٥ سيارات إطفاء وخزان استراتيجي للسيطرة على النيران، حيث التهمت النيران جميع محتويات المصنع، وتمت عملية الإطفاء والسيطرة على الحريق والبدء فى أعمال التبريد لمكان الحريق، دون خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...