رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح

209

كتب /دكتور علاء ثابت مسلم

يسعى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إلى تحقيق رقم مميز خلال مواجهة فريقه مع برينتفورد، اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب حساب الدوري الإنجليزي الممتاز، على موقع التواصل تويتر “محمد صلاح على بعد هدف واحد فقط من الوصول إلى 100 هدف مع ليفربول في البريميرليج، وذلك خلال 150 مباراة فقط”.

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح

يذكر أن محمد صلاح لم يسبق له مواجهة برينتفورد في أي منافسة من قبل.

ويحتل صلاح، صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 4 أهداف، متساويًا مع ميكائيل أنطونيو (وست هام) وبرونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد).

ويتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي.

موعد مباراة برينتفورد وليفربول

ستُلعب المباراة بين الفريقين على ملعب “جريفين بارك”، وذلك مساء السبت في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول

وتقوم قنوات “بي إن سبورتس” بنقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر محطة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر تشيلسي، بينما يتواجد برينتفورد تاسعًا بـ8 نقاط.

فوز ليفربول

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على كريستال بالاس 0/3، مساء السبت الماضي، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، والتي جرت على ملعب أنفيلد.

وتمكن محمد صلاح نجم فريق ليفربول من اللحاق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج هذا الموسم 2021-2022، بعدما سجَّل في شباك كريستال بالاس، السبت الماضي على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة، والتي انتهت بفوز الريدز 0/3.

محمد صلاح وأنطونيو وفرنانديز

ونجح محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا في معادلة رصيد كل من ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) وبرونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، برصيد 4 أهداف.

رقم تاريخي في انتظار صلاح

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن محمد صلاح بات على بُعد هدف واحد من تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج؛ حيث حمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99.

مئوية صلاح

وكان محمد صلاح احتفل بتسجيله 100 هدف في البريميرليج، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الماضية، حيث سجَّل 98 هدفًا مع ليفربول و2 فقط مع تشيلسي.

وأضافت الشبكة، أن النجم المصري محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...