تعرف على القصة الكاملة لطعن فتاة خطيبها السابق

253

اجتاحت المشاعر السلبية الأجواء العامة، وأصبح العنف أسهل الطرق للانتقام ورد الحق، فما عدنا نتحدث أو نعاتب بشكل ودي، لكن اتخذ الأمر اتجاها آخر، وهو استخدام الأسلحة البيضاء في الرد، وهذا ما حدث تمامًا مع فتاة طعنت مع شقيقها خطيبها السابق.

وأصبح الشباب ينساق مؤخرًا وراء عواطف، دون مراعاة إذا كان الأمر حراما أو حلالا أو ملائما للعادات والتقاليد في المجتمع، فباتوا يرون من الأخطاء والفواحش تحضر والالتزام بالدين والتقاليد رجعية، ما ينتج عنه في نهاية الأمر الوقع في المحرمات وارتكاب كبائر ومشاكل كبيرة بين الأفراد

تقدم شاب سائق توك توك لخطبة إحدى الفتيات في منطقة إمبابة، وبالفعل تمت الخطبة، ليتطور الأمر بينهما ويزداد تبادل الحب، ليقعوا في المحظور، ويقيم الشاب مع الفتاة علاقة جنسية محرمة، وبعد ذلك يُنهي الخطبة القائمة بينهما

لم تستوعب الفتاة ما فعله خطيبها، وأنه أقام معها علاقة جنسية محرمة، وبعد ذلك أقدم على فسخ الخطوبة، فأثار الأمر غضبها وعرضت الأمر على شقيقها، الذي غلبه غضبه ورغبته في الانتقام لما حدث مع شقيقته.

أقدمت الفتاة وشقيقها على طعن خطيبها السابق بعدما أقام معها علاقة جنسية وفسخ الخطوبة بعدها بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة وشقيقها، وأن الفتاة تبلغ من العمر 18 عاما، خطيبة الشاب المجني عليه، أقامت علاقة جنسية غير شرعية معه، وبعدها فسخ خطبتهما.

وكشفت التحريات عن معرفة شقيق الفتاة بعلاقتها المحرمة مع خطيبها السابق، فاستعانت المتهمة الأولى بشقيقها للانتقام من خطيبها، وقاموا باستدراج المجني عليه، وطعناه.

وحرر المحضر اللازم ضد الشاب وشقيقته، وتباشر جهات التحقيق عملها في هذا الشأن، ومتابعة ملابسات القضية

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...