تطورات جديده بقضية سما المصري المعروضه أمام المحكمه

217

ناشد أشرف ناجي المحامي بالنقض ودفاع سما المصري، الاعلامية ريهام سعيد بالتنازل عن قضيتها ضد سما المصري والتى قضت فيها المحكمة الاقتصادية بالحبس لمدة ٦ أشهر رأفة بها.

وأضاف ناجى فى تصريحات خاصة لـه، ان الاعلامية ريهام سعيد من قبل تدخلت وناشدت المطرب هاني شاكر بالتنازل عن قضية حمو بيكا فى تكسير نقابة الموسيقيين وتم الموافقة على ذلك وتنازل، مطالبا بمعاملة سما المصري مثل حمو بيكا.

واكد دفاع سما المصري انها تنتظر اقرب عفو رئاسي للخروج من الحبس بعد مرور نصف المدة فى حالة قبول طلبها.

واكد دفاع سما المصري انه عند خروجها من الحبس لن تقوم بسب احد مطلقا ولن تتحدث مع اى أحد بشكل غير لائق، وانها سوف تخرج من الحبس انسان اخر عن قبل دخولها للسجن.

واضاف ان عائلة سما المصري متدينة بطبعها، وان والدتها منهارة منذ دخولها الحبس وليس لها سوى سما المصري.

وطالب اشرف ناجي بتدخل نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف ذكي، بالتدخل وحل مشكلة سما المصري مع ريهام سعيد بلانتهاء من تلك القضايا بشكل نهائي.

وقال ناجي بأنه تقدم بالنقض على ٣ أحكام ضد سما المصري بمجموع ٣ سنوات ونصف وانها فى شهر فبراير المقبل سوف تكمل نصف المدة عن تلك القضايا وانه فى حالة صدور عقو رئاسي من الممكن أن يشملها ذلك العفو.

كانت قد قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، ببراءة سما المصري بتهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

وقال أشرف ناجي، محامي سما المصري، إن محامي مرتضى منصور أقر بالتصالح والتنازل عن الدعوى في جلسة اليوم.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت الثلاثاء الماضي، بمعاقبة سما المصري 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذي في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...