إعترافات مطربة تم ضبطها فى شبكة دعارة بالبساتين

415

كشفت التحريات أن المطربة التى تم ضبطها فى منطقة البساتين متهمة في 5 قضايا آداب، وأنها بدأت العمل في الملاهي الليلية، منذ أن كانت تدرس بالجامعة، و3 فتايات فى البساتين ،تبين من التحريات انها أنشأت شبكة دعارة إلكترونية، من خلال معاونة صديقتها من الراقصات في الملاهي؛ لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وألقي القبض عليها أثناء ممارستها الرذيلة في إحدى الشقق المفروشة منذ 3 سنوات.

أضافت التحريات ان المطربة خريجة جامعة وأنها انشأت الشبكة مقابل الحصول على مبالغ مالية، واصبح لها حسابات على مواقع السوشيال ميديا وتطبيق التيك توك، باسم مزيف وساعدها مدير أعمالها في التنقل من الشقق المفروشة، واتفقت مع باقي المتهمين بتكوين شبكة الدعارة على اصطياد زبائنهم من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بمقابل يقترب من 700 جنيه في الساعة.

ووردت معلومات إلى إدارة حماية الآداب العامة بمديرية أمن القاهرة، مفادها إنشاء مجموعة من السيدات صفحة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقيامهن بعرض أنفسهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب، نظير تحصلهن على مبالغ مالية.

كان قسم البساتين تلقى بلاغا من الاهالى بوجود 4 المطربة و3 فتايات آخريات داخل شقة بصحبة رجال وان الامر تكرر كثيرا ،توجه رجال مباحث القسم صحبة رجال مباحث الىداب وتم ضبهم جميعا ،وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية .

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...