زوج يذبح عشيق زوجتة ويحرقة بالسادات

251

كتبت : رشا عبد الحكيم

ثمن الخيانة شيء غير متوقع والانتقام في العموم يكون صعب لأن وقتها لم يشغل التفكير سوي أشفاء الغليل وأسوء أنواع الأنتقام هو أنتقام الخيانة فهذا الوقت لم يسيطر علي التفكير سوي رد الشرف .

شهدت مدينة السادات بمحافظة المنوفية، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم زوج على ذبح عشيق زوجته ثم حرقة ، ودفنه في إحدى المناطق الزراعية لإخفاء معالم الجريمة، بعد قيام المتهم باستدارج المجني عليه بمساعدة زوجته.

وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن المنوفية، أن المتهم قام بمساعدة زوجته، بقتل المجني عليه، بعد ابتزازها نتيجة «علاقة غير شرعية» بين المجني عليه وبين وبين زوجة القاتل، قام على إثرها المتهم بقتله ودفن جثته في إحدى المناطق الزراعية بالسادات.
على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة السادات، إلى مكان دفن الجثة، وتم إخطار النيابة العامة والطب الشرعي لكشف تفاصيل الجريمة.وشهد محيط دفن الجثة تشديدات أمنية مكثفة لاستخراج الجثة في حضور جهات التحقيق.

 

كان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بحدوث جريمة قتل في السادات، حيث أقدم زوج على قتل عشيق زوجته ودفن جثته محاولا إخفاء معالم الجريمة.حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة السادات، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

 

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...