تفاصيل واقعة اعتداء شيخ على طفله والأم إحنا مش اول ضحيه

272

عادت الطفلة جنة البالغة من العمر 10 سنوات، إلى منزلها بعد درس حفظ القرآن، وتظهر عليها معالم الخوف والصدمة ، ولم يعلم أحد من أفراد عائلتها السبب إلا أن يشاء القدر وتحكي الطفلة عما حدث لها أثناء لهوها مع بنت عمها ، وكانت الصدمة عندما روت الطفلة عما حدث لها على يد الشيخ  محفظ القران ، والذي هتك عرضها وهددها بالقتل.

وقالت عمة الطفلة جنة ، التي اتهمت محفظ قرآن بطلخا بمحافظة الدقهلية بهتك عرضها، إن الطفلة منذ نعومة أظافرها تتردد على هذا الشيخ محفظ القرآن، من أجل تحفيظها القرآن الكريم، خاصة أن والد جنة متوفي، ونعامله كوالدها، خاصة أنه أبدى تعاطفا كبيرا معها، وبفضل الله حفظت القرآن الكريم وختمته .

وأضافت عمة الطفلة، في بث مباشر على موقع صدى البلد، أننا مصدومون منذ معرفة الواقعة، ولم نتخيل أن يفعل محفظ القرآن ذلك معها، خاصة أنها طفلة صغيرة غير مدركة للأفعال التي قام بها محفظ القرآن، مؤكدة أن هذه الواقعة ليست الأولى لمحفظ القرآن، وكان له بعض الواقعات المشابهة ولكن حلها وديا.

وأكدت عمة الطفلة، أن تقرير الطبيب الشرعي أثبت أنه يوجد هتك عرض بالفعل، واعتداء على الطفلة، وقام محفظ القرآن بتهديد الطفلة والاعتداء عليها أكثر من مرة، كما كان يقوم بتقييدها وكتم أنفاسها.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...