الأحلام تتحقق بالعصر الذهبي في الجمهورية الجديدة… النائبة أمل زكريا عن إطلاق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

213

أشادت النائبة أمل زكريا قطب عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن،بمحافظة البحيرة ، بإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول استراتيجية وطنية لحقوق الإنسان، مؤكدة أنها تتضمن المحاور الرئيسية للمفهوم الشامل لحقوق الإنسان في مصر، كما أنها تثبت وتؤكد أن الاحلام تتحقق بالعصر الذهبي لمصر العظيمه في الجمهورية الجديدة.

الشباب والرياضة تطلق دورة استراتيجية الأمن القومي المصري بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا

 

وقالت النائبة أمل زكريا في تصريحات صحفية لها اليوم، إن مصر تؤكد دائما علي احترامها للمعاهدات والاتفاقات الدولية، فيما يتعلق بحقوق وواجبات المواطنيين، لافته إلي أن آخرها إطلاق تلك الاستراتيجية الوطنية، والتي هيا بمثابة رسالة تقدم للعالم بأهمية الإنسان بالنسبة لمصر .

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الوطنية لحقوق الإنسان، هي أول استراتيجية ذاتية متكاملة في مجال حقوق الإنسان في مصر حيث تتضمن تطوير سياسات وتوجهات الدولة في التعامل مع عدد من الملفات ذات الصلة والبناء على التقدم الفعلي المحرز خلال السنوات الماضية في مجال تعظيم الحقوق والحريات والتغلب على التحديات.

وتابعت النائبة، أن الاستراتيجية تهدف إلي تحقيق المزيد من تعزيز واحترام جميع الحقوق المدنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية وترسيخا لما تقوم به الدولة في مجالات دعم حقوق المرأة والطفل والشباب وكبار السن واصحاب الهمم وجميع فئات المجتمع، مؤكدا أنها خطوة جديدة تخطوها الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة، بترسيخ حقوق المواطنة وضمان المساواة بين أبناء الوطن في الحقوق والواجبات.. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها العظيم.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...