“أنا اللى رميتها، قتلتها وغسلت عارى بيدى” عباره رددها رددها قاتل زوجته .. تعرف على التفاصيل

233

وقف الزوج وسط أحد شوارع المرج، يصرخ قائلا:” أنا اللى رميتها، قتلتها وغسلت عارى بيدى”.. جريمة كانت حديث أهالى المرج، الذين أبلغوا قسم شرطة المرج وانتقل رئيس المباحث، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة.

واعترف الزوج المتهم بجريمته قائلا بوجه شاحب، وضح عليه علامات التأثر: “كنت أحبها بجنون، كنت أعمل ليل نهار لأوفر لها احتياجاتها ومستلزمات المنزل، لم أكن أتخيل للحظة أنها ستخوننى، ولو لم أشاهدها بعينى لم أكن لأصدق، فى هذا اليوم خرجت من منزلى إلى عملى، ونظرت لى بابتسامة عريضة، اكتشفت بعدها أنها ضحك على الذقون كما يقولون، لأنى عدت فجأة من عملى، وحينما دخلت إلى الشقة سمعت صوتها وصوت رجل وهمسات فى غرفة نومى، وحينما أسرعت وداهمت الحجرة وجدتها عارية فى أحضان رجل أخر، فور مشاهدته لى أسرع هاربا وكنت وقتها أصبت من هول الصدمة بحالة من اللاوعى، مرت لحظات عليَ وكأنها كالدهر، لكن بعدها أفقت من الصدمة وأمسكت بها وألقيتها من شرفة الشقة بالطابق السابع”.

واستكمل الزوج المتهم بقتل زوجته: “لو عاد بى الزمن مرة أخرى لقتلتها بدلا من المرة مئات المرات، لأنى لم أفعل معها أى تصرف يجرح كرامتها ولم أقصر فى حقوقها، لهذا أتعجب لماذا فعلت هذا؟، كما أن عشيقها هرب وكنت أتمنى لو لم يقم بهذا حتى يأخذ جزائه”.

يذكر أن قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على زوجة قتيلة مجردة من ملابسها بالشارع، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

وبتكثيف التحريات والفحص، تبين أن زوجها هو من ألقى بها من الشقة محل سكنهما بعد ضبطها فى وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها “سائق توكتوك”، وفارقت الحياة عقب الجريمة.

وتم ضبط زوج المجنى عليها، واعترف بتفاصيل الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، وأمرت بضبط وإحضار عشيق الزوجة المجنى عليها.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...