بالصور .. إقبال كثيف من أهالي مدن الشلاتين وحلايب وأبو رماد على خدمات قافلة جامعة عين شمس التنموية الشاملة

172

كتب – محمود الهندي

تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تباشر قافلة جامعة عين شمس التنموية الشاملة التي ينظمها قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة برئاسة أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشؤون القطاع بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية العسكرية، أعمالها لليوم الثاني على التوالي لخدمة أهالي مدن الشلاتين وحلايب وأبو رماد بمحافظة البحر الأحمر .

بالصور .. أمين عام جامعة السادات يشيد بالطفرة الشاملة التي لمسها خلال زيارته لجامعة الأزهر اليوم

حيث تقدم القافلة التنموية الشاملة خدماتها تحت إشراف عام أ.د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف أ. سهيل حمزة أمين عام جامعة عين شمس المساعد لشؤون القطاع .

هذا وقد أجرى أ. سهيل حمزة يرافقه اللواء عادل نصر رئيس مدينة الشلاتين و السيد على نور عضو مجلس النواب عن دائرة حلايب والشلاتين وأبو رماد جولة تفقدية للعيادات الطبية في مختلف التخصصات ( الرمد والباطنة و العظام والجلدية والأطفال وغيرها،والتي يتم بها توقيع الكشف المجاني على الأهالي بالإضافة إلي صرف العلاج مجاناً من خلال صيدلية القافلة ،هذا إلى جانب قياس الضغط والسكر والتحاليل المعملية.

وتضم أعمال القافلة بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس فتح فصول محو أمية واستخراج شهادات وعمل استكتابات للمتحررين من الأمية.
كما تضم فاعليات القافلة ندوات للتوعية الصحية في مجال صحة المرأة ومخاطر تعاطي المخدرات وطرق الوقاية والعلاج يحاضر بها الدكتور طارق عبد الفتاح .

يذكر أن قافلة جامعة عين شمس تستمر حتى ٩ من سبتمبر الجاري ، وتأتي في إطار المبادرات الرئاسية التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية .

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...