محافظ كفر الشيخ يوجه الشكر للمشاركين في انتشال جثمان الطفل من شاطئ مصيف مطوبس المغلق

132

 

كتب – محمود الهندي

أثنى اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ على المشتركين من الصيادين وأهالي مركز مطوبس في انتشال جثمان الطفل يوسف جمعه ،10 سنوات من شاطئ مصيف المغلق، وتم التصريح بدفن جثمان الطفل ، وسيت دفن جثمانه بمقابر العائلة بقرية رزق جاويش، التابعة لمركز سيدي سالم، داعيا الله ان يتغمته بواسع رحمته ويلهم ذوية الصبر والسلوان.

وأهاب محافظ كفر الشيخ بأهالي المحافظة بعدم التوجه لمصيف اليوم الواحد بمطوبس لأنه مغلق، وتم وضع ردم ، وتخصيص حرس لمنع دخول السيارات .

وقال جمال فهمي ، رئيس مركز مدينة مطوبس، أن الطفل كان رفقة أسرته عندما دخلوا شاطئ مصيف مطوبس متسللين من الطرق الفرعية، المؤدية للشاطئ بسبب غلقه، ومنع نزول المواطنين فيه، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، وأثناء استحمام الطفل مع ابن عمه، تعرضا كلاهما للغرق أسفر عن مصرعه غرقًا، وإنقاذ ابن عمه .

يذكر أن مصيف بلطيم يتوفر به كل الإمكانيات وكافة الخدمات للمواطنين ، والمصيف مفتوح للجميع دون مقابل ،وبه شركة متخصصة للإنقاذ، لحماية أرواح المصطافين من كافة محافظات الجمهورية ،مما كان له الأثر الطيب في عدم وقوع أي حالات غرق في شواطئ المصيف الستة، أما مصيف اليوم الواحد بمطوبس المغلق ، تم وضع ردم وحفر سرداب لمنع دخول المواطنين ،إضافة لوضع لافتات تحذر من دخولهم لوجود دوامات مائية لحين تجهيز المصيف لاستقبالهم ،حفاظا على حياتهم .

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...