محافظ كفر الشيخ يهنئ رئيس الجامعة ويبحثان سبل التعاون لصالح أهالي المحافظة

114

 

كتب – محمود الهندي

قدم اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشبيشي ، نائب محافظ كفر الشيخ ،التهنئة إلى الدكتور عبدالرازق دسوقي ،رئيس جامعة كفر الشيخ ،خلال استقبال المحافظ له في مكتبه ، لحصول الجامعة على المركز الأول محليا والثالث عربيا في استشهادات الأبحاث والرابع محليا ومن أفضل 17 جامعة عربية .

جاء ذلك بحضور المهندسة عايده ماضي ، السكرتير العام المساعد ،والدكتور حسن يونس ،نائب رئيس الجامعة ،لشئون الدراسات العليا والبحوث ،والدكتور محمد عبدالعال ،نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كما بحث محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة سبل التعاون ،لخدمة أهالي المحافظة من خلال تنظيم القوافل الطبية والبيطرية ،وقوافل التوعية لكافة فئات المجتمع وخاصة السيدات والفتيات، في قرى المحافظة ، وقرى مركز مطوبس ضمن المبادرة الرئاسية والبرنامج الرئاسي حياة كريمة.

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،أنه يفتخر بجامعة كفر الشيخ لما تقدمه من خدمات متعددة سواء تعليمية متميزة أو خدمات طبية وبيطرية وزراعية للمواطنين واستشارات هندسية للمحافظة ، وتعاون كامل بين المحافظة والجامعة لصالح أبناء المحافظة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، إن عطاء هيئة التدريس بالجامعة وأساتذة كلية الطب ومستشفى جامعة كفر الشيخ ، لا ينتهي ومتعدد ما بين استقبال المرضى بالمستشفى من كل المحافظات المجاورة للعلاج وإجراء العمليات المتعددة ، إضافة للمشاركة في المبادرات الرئاسية والتي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، للحفاظ على صحة المصريين ، إضافة إلى القوافل الطبية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” لقرى مطوبس .

وقال محافظ كفر الشيخ ، إن الاعتراف الدولي بجامعة كفر الشيخ دليل على تطورها المستمر ،فليست الصعوبة الوصول لتصنيفات دولية ولكن التحدي الحقيقي أن تحافظ على تلك التصنيفات بل وتعلو لتصنيفات متقدمة ، وهذا ما حققته جامعة كفر الشيخ، ولن يكون تقدم جامعة كفر الشيخ عائده قاصر على الجامعة فقط بل على الجامعات المصرية وعلى مصر ،إضافة لأهالينا الكرام .

وأكد الدكتور عبدالرزاق دسوقي ، رئيس جامعة كفر الشيخ ، أنه يشيد بالتيسيرات التي تقدمها المحافظة للجامعة في العديد من المجالات ،مشيرة إلى أن الجامعة في خدمة كل أبناء المحافظة ، والتعاون بين المحافظة والجامعة انعكس بالايجاب على أهالي المحافظة بتقديم كافة الخدمات من خلال القوافل المتعددة التي تشارك فيها معظم الكليات سواء كلية الطب وكلية الطب البيطري ،والتربية النوعية ، والزراعة ، وأخرها قافلة شاملة تضم حوالي 10 كليات.

قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...