رفضت إقامة علاقة غير شرعية معه بعد دفع 20 ألف جنيه لها فقتلها

293
اعترف المتهم بقتل الراقصة الآسيوية حول كيفية ودوافع ارتكابه الجريمة،حيث قال المتهم  إنه تعرف على المجنى عليها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرا إلى أنها حصلت منه على 20 ألف جنيه مقابل ممارسة الرذيلة معها عبر الإنترنت، وعندما طلب مقابلتها رفضت.
وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه استدرج المجني عليها إلى شقة سكنية بمنطقة التجمع  بحجة حفل خطبة أحد الأصدقاء بمقابل مادي، وعندما وصلت إلى المكان المحدد، بدأ في التعدي عليها جنسيًا، إلا أنها رفضت وحاولت الهروب من المكان فخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة.

وأكد المتهم بعد القبض عليه، أنه لم يكن ينوي قتلها، بل كان يرغب فقط إقامة علاقة جنسية معها، وقال إنه فوجئ برفضها رغم أنها كانت تتجاوب على الإنترنت، كما رفضت رد المبالغ المالية التي حصلت عليها.
وكشفت التحريات، عن أن المجني عليها تعرفت على المتهم عبر” فيس بوك” وأقام معها علاقة غير شرعية من خلال الإنترنت، وفي يوم الحادث نشبت بينما خلافات مالية، ما دفع المتهم إلى التخلص منها فاستدرجها إلى منطقة التجمع الخامس، بهدف إقامة «حفل» في إحدى الشقق السكنية الخالية من السكان سبق للمتهم الذهاب إليها في وقت سابق.
وأضافت التحريات أن المجني عليها شعرت بغدر صديقها بمجرد دخولها العقار وحاولت الانصراف، إلا أنه حاول التعدي عليها جنسيا، وعندما رفضت قام بضربها وخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة واستولى على مبلغ مالي، وهاتفها المحمول، وفر هاربًا من مكان الحادث.
تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد العقارات بجوار أسانسير بالطابق الخامس بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة تبلغ من العمر  26 عاما، تعمل راقصة بالفنادق العائمة، تحمل جنسية دولة آسيوية، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.
وكشفت مناظرة الجثة، عن أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث، وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.
قد يعجبك ايضآ
تعليقات
Loading...