بـ6 طعنات.. زوج ينهي حياة زوجته في ليلة العيد ويقطع شرايينه ببني سويف

206

امرت مباحث الجنائية بمركز شرطة إهناسيا في بني سويف، تكثيف جهودها لكشف غموض واقعة مقتل “ربة منزل” على يد زوجها بعد أن طعنها 6 طعنات بالصدر والبطن، وحاول الانتحار بقطع شرايين يده، وتم نقله إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

شهدت مدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف جريمة قتل بشعة، مساء اليوم الاثنين، ليلة عيد الأضحى المبارك، حيث أقدم “منجد بلدي” على التخلص من زوجته “ربة منزل” عن طريق طعنها عدة طعنات بالصدر والبطن، بلغت ست طعنات، وحاول بعدها الانتحار عن طريق قطع شرايين يده، وسط حالة من الرعب والفزع بين أهالي منطقة شارع المرور “محل الواقعة”.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بقيام “محمود م.س” 33 سنة، عاطل، بطعن زوجته “شادية.م.ع” 28 سنة، بسكين داخل محل تعمل به، عدة طعنات فى صدرها مما أودى بحياتها في الحال، وبعدها قام بقطع شرايين يده في محاولة للانتحار.

وبالتحري تبين أن هناك خلافات أسرية بينهما، بعد إنجاب 3 أطفال، وبعد أن علم الزوج اعتزام زوجته لرفع قضية خلع عليه، وتم نقل الزوجة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، كما تم نقل الزوج إلى نفس مستشفى كي يخضع إلى جراحة عاجلة.

وجار اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتكثف المباحث الجنائية جهودها لكشف غموض الواقعة.
قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More