قيادي بمستقبل وطن: حياة كريمة استطاعت تحسن أوضاع آلاف الأسر المصرية

341

أشاد على سلامة القيادي بحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة، بالنتائج التي حققتها المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة في المحافظات، مشيرا إلى أنه تم إنشاء عشرات المشروعات الخدمية للمواطنين واستطاعت المبادرة بالفعل توفير حياة كريمة لآلاف الأسر المصرية، حيث تم إنشاء مشروعات صرف صحي ومدارس وشبكة طرق وغيرها من المشروعات التي نفذتها المبادرة خلال الفترة الماضية في وقت قياسي.

 

وأضاف “سلامة” في تصريحات صحفية، أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من إنجازات المبادرة سواء في محافظات الصعيد أو فيما يتعلق بمحافظات الوجه البحري لافتا إلى أن هذه المبادرة تعد برنامج إصلاحي متكامل وليس مجرد مبادرة مؤقته، مشيرا إلى أن هناك رؤية للإدارة السياسية بتحقيق انجاز كبير على أرض الواقع، بهدف تحسين حياة المواطن المصري الذي تحمل الكثير من الأعباء خلال الفترة الماضية.

وكان الرئيس السيسي قد شهد افتتاح فعاليات المؤتمر الأول لمشروع «حياة كريمة» لتنمية قرى الريف المصري، الذي انعقد في ستاد القاهرة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، وبمشاركة آلاف المواطنين الذين يمثلون كل طوائف الشعب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية الإقليمية والدولية، للاحتفال بإطلاق المشروع القومي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More