بث مباشر الاهلي وكايزر تشيفز الان بدون تقطيع

3٬591

الان نعرض لكم بث مباشر لمبارة الاهلي وكايزر تشيفز

ستقام أكبر مباراة في كرة القدم الأفريقية للأندية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم السبت ، حيث يتنافس الأهلي مع كايزر تشيفز على لقب دوري أبطال أفريقيا 2020-21، سيتم التنازع على المباراة النهائية كمباراة واحدة في مكان محدد مسبقًا ، بدلاً من مباراة ذهاب وإياب كما كان الحال لأكثر من 50 عامًا قبل عام 2020، الأهلي حامل اللقب بعد فوزه على غريمه اللدود الزمالك العام الماضي، سوف يتطلعون إلى توسيع سجلهم القاري بتسعة ألقاب في CAF دوري الأبطال.

وتغلب العملاق المصري على الترجي التونسي بفوز مقنع 4-0 في مجموع المباراتين ليتأهل للنهائي. حقق كايزر تشيفز انتصاراً ضئيلاً 1-0 في مجموع المباراتين على فريق الوداد البيضاوي المغربي ليتأهل لأول مرة على الإطلاق لنهائي دوري أبطال إفريقيا. الفائز بالمباراة سيحصل على حق تمثيل إفريقيا في كأس العالم للأندية FIFA في ديسمبر. وسيواجهون أيضا كأس السوبر CAF ضد الفائز بكأس القارات الرجاء البيضاوي.

سيكون هذا أول لقاء قاري بين الجانبين وسيبذلون قصارى جهدهم لتعزيز إرثهم في القارة. لم يلعب كايزر تشيفز منذ أن خاض التعادل السلبي في إياب نصف النهائي أمام الوداد الشهر الماضي. الأهلي لم يخسر في آخر 13 مباراة له بجميع المسابقات وكان مؤكدًا في فوزه 4-1 خارج أرضه على مصر للمكاسة يوم الأحد.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More