أحدث تردد لقناة النور للقرأن الكريم على قمر نايل سات

1٬472

قناة النور قرآن هي قناة دينية تهدف إلى تعاليم القرآن والدين الإسلامي فهي تبث القرآن الكريم علي مدار أربعة وعشرون ساعة علي مدار اليوم كله وهي قناة غير مشفر ة ليس لها أي رسوم إشتراك ويحرص ملايين المسلمين على ضبط تردد هذه القناة وذلك لأنها تعد من القنوات الفضائية المتخصصة في بث تلاوات القارئ الشيخ محمد الطبلاوي بصوته  العطر وهو من أشهر قاريئ القرآن الكريم.

يبحث كثير من المسلمين والمسلمات عن تردد  قناة النور قرآن تقدم قراءة القرآن الكريم بكل قراءاته المختلفة بصوت الشيخ الطبلاوي أحد أبرز أعلام تلاوة القرآن في مصر والعالم كله فهو من من جيل القراء القدامي الذين لن يعوضوا وله  مكانة كبيرة في قلوب وعقول المسلمين وسوف يظل صوته العذب الراقي يسمعه محبي التلاوة للتدبر في آيات الذكر الحكيم. فهو من خيرة القراء يتلون كتاب الله على مختلف طرق القراءة.

والجدير بالذكر أن هناك قواعد و أحكام لتلاوة القرآن الكريم  وأحكام للتجويد يستحب على القارئ إتباعها لذللك يبحث المسلمون عن القنوات الدينية للإستماع ألي القرآن الكريم بتلاوة صحيحة و كان رسول الله صلّى الله عليه وسلّم يُحب أن يسمع القرآن من غيره وأَمر عبدَ الله بن مسعود رضي الله عنه أن يقرأ عليه القرآن وهو يستمع له،فخشع رسول الله  لسماع القرآن منه حتى ذرفت عيناه الشَّريفتان صلّى الله عليه وسلّم.

اضبط الآن تردد قناة النور قرآن الجديد على النايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد     11595
معدل الترميز   27500
الاستقطاب      أفقي

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More