بالصور .. رئيس جامعة كفرالشيخ يتابع سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى في كلية الصيدلة

45

كتب – محمود الهندي

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ حرص إدارة الجامعة على استمرار التواصل مع الطلاب والاطلاع على أي مشكلات قد تواجههم لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لسرعة حلها .

جاء ذلك خلال جولة رئيس الجامعة في كلية الصيدلة اليوم الأحد برفقة الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور الدكتور رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة .

يأتي ذلك في إطار سلسلة الجولات التى يقوم بها رئيس جامعة كفرالشيخ لمتابعة عملية إمتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعي 2020 – 2021 وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة.

وأشاد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة بالتزام الجميع بخطة إدارة الجامعة وذلك في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، والتي طبقتها الكليات والتى تشمل قياس درجة حرارة الطلاب والحرص على وجود المسافات الآمنة بينهم ورش وتطهير وتعقيم قاعات الامتحان وجميع مبانى الكليات وقياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، إضافة إلى تخصيص مداخل ومخارج منفصلة لدخول الطلاب لمنع التدافع والتزاحم حرصا على سلامه الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More