شاهد.. احمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثالث مع زوجته بطريقة مثيرة

0 41

قام الفنان أحمد الفيشاوي بالاحتفال بعيد جوازه ونشر صوراً جديدة له تجمعه بزوجته نادية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب الفيشاوي علي الصور قائلا :”3 سنين جواز دي معجزه يا ناديه.. بحبك حب جنون Our inside joke …كل سنه و انتي طيبة اوي “.

واعتاد الفيشاوي على الظهور برفقة زوجته، في إطلالات مختلفة تخطف الأنظار دومًا.

يذكر أن الفيشاوي قد شوَّق جمهوره من قبل لأغنية راب جديدة يستعد لطرحها، ونشر فيديو له من داخل الاستوديو، وهو يغني مقطعا منها، وأعلن تأجيل طرح الأغنية حدادًا على وفاة نجم الكوميديا الفنان الكبير سمير غانم.

وشارك في فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

وتدور قصة الفيلم إلى عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

اه

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...