النيابة العامة تأمر بعرض طفل المعصرة على الطب الشرعي بعد التعدي عليه واغتصابه

0 53

أمرت جهات التحقيق بعرض طفل 6 أعوام، تعرض للاعتداء الجنسي على يد عاطل، 21 عاما، داخل منزل مهجور بالمعصرة، على الطب الشرعي للكشف عليه لبيان مدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه.

كما قررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تقرير الطب الشرعي، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وهل توجد كيدية في البلاغ من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن قسم شرطة المعصرة تلقى بلاغا من ربة منزل، والدة المجني عليه، تتهم «م م»، 21 عاما، عاطل، بأنه اعتدى جنسيا على طفلها، 6 أعوام، وأضافت والدة المجني عليه بأن المتهم تقابل مع طفلها وعرض عليه أن يشتري له آيس كريم، وبالفعل لم يتردد الطفل وذهب معه ووجد نفسه داخل منزل مهجور بدائرة القسم، ثم قام المتهم بالتعدي عليه جنسيا.

وتابعت والدة المجني عليه أن نجلها عاد إلى المنزل وهو في حالة إعياء شديدة، وبسؤاله أجاب بأن المتهم افتعل معه أشياء ولم يكمل الطفل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بأقوال والدة المجني عليه أنكرها.

وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعي للكشف عليه لبيان مدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، كما كلفت النيابة العامة بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها لبيان مدى كيدية البلاغ من عدمه، وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...