خناقة بين طالبتين في المدرسة تنتهي بتقطيع وجوههم بالاسلحة البيضاء بالمعادي.. تعرف على التفاصيل

0 332

انتشر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تشاجر عدد من الفتيات في مدرسة السيدة رقيه كوتسيكا التابعة لإدارة المعادي التعليمية، حيث يظهر الفيديو وجود أثار دماء وجروح كبيرة في وجه الفتيات، وسط صراخ باقي الطلاب داخل الفصل.

ويظهر المقطع المتداول الذي يبلغ مدته 21 ثانية، فتاة ملقاة على الأرض ووجها ملطخ بالدماء، فيما يحاول عدد من زملائه مساعدتها في القيام، كما يظهر الفيديو أيضًا وقوف فتاة أخرى مصابة بجرح قطعي في الوجه ووجه مليء بالدماء.

 

وأثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بمحاكمة الفتيات جنائيًا وفصلهم من المدرسة بشكل نهائي، فيما تساءل أخرين عن كيفية حمل هؤلاء الفتيات لأسلحة بيضاء داخل المدرسة.

وذكر عدد من المعلقين على المقطع المتداول روايات مختلفة عن الواقعة، حيث قال أحدهم إن إحدى الفتيات هي من قامت بجرح وجهها بالموس بعدما اضطر أحد المدرسين لاحتجازها لحين وصول الشرطة.

فيما قال آخرون إن إحدى الفتيات أصابت مدرس بسلاح أبيض أثناء محاولته فض المشاجرة بينهما، حيث أصيب بجروح وتم نقله لأحد المستشفيات دون ذكر أي تفاصيل عن اسم المدرس الذي تعرض للإصابة أو أسماء الفتيات في المشاجرة.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المعادي، حيث تم ضبط المتهمين وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...