في نهار رمضان.. شاب ينهي حياة والدته بطعنة في جسدها بعد انقاذها حياته


0 92

عاشت محافظة الغربية، جريمة بشعة في نهار رمضان، وقتلت ربة منزل طعنًا بسكين على يد ابنها، بعد إنقاذه من الموت والحفاظ على حياته.
حيث حاول الشاب الانتحار بسبب خلافات أسرية وإصابته بحالة نفسية سيئة، وحاولت أمه منعه فقتلها بالسكين.
وقام الأهالي بالإبلاغ عن جريمة قتل شاب لأمه، وتلقي مأمور قسم ثالث المحلة، بلاغاً من أهالي منطقة جلال الدين بدائرة قسم ثالث المحلة بعثورهم على سيدة غارقة في دمائها وبجوارها نجلها بيده أداة الجريمة «سكين مطبخ»، وذلك عقب سماعهم أصوات استغاثة من السيدة.
وقامت الأجهزة الأمنية بالوصول لموقع البلاغ ووجدوا “وسيلة. ع. م”، 68 سنة، مصابة بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن ابنها، ويُدعى “طارق. م. ع”، 41 سنة، هو مَن طعنها عدة طعنات بجسدها، وتم نقل السيدة إلى مستشفى المحلة الكبرى، ولفظت أنفاسها عقب وصولها، وتم إيداع جثمانها بمشرحة مستشفى المنشاوى في مدينة طنطا تحت تصرف النيابة العامة.
وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط مباحث قسم ثالث المحلة وضباط فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وأكد أنه حاول الانتحار بسبب خلافات أسرية وأمه تدخلت وحاولت منعه ونشبت بينهما مشادة وشد وجذب ولم يشعر إلا وهو يوجه لها عدة طعنات من سكين المطبخ وإصابتها حتى فارقت الحياة.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، وامرت النيابة العامة بحجز المتهم على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.