معركة طاحنة بالرشاشات الثقيلة بقنا ومديرية الأمن تطلب دعم من مجموعات قتالية


0 128

معركة طاحنة شهدها نجع بشلاو بقرية البحري قمولا التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية “الرشاشات” لخلافات مالية، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
حيث تلقى اللواء محمد أبو المجد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص ووجود مصابين.
وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من: طرف أول (مرشد سياحى “مُصاب بعيار نارى بالصدر”، وخمسة عمال أحدهم مُصاب بعيار نارى بالقدم) وطرف ثان (5 أشخاص “عاملين وثلاثة عاطلين”) جميعهم مقيمون بذات الناحية.. لخلافات مالية بينهم، تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها، وكذا إصابة (مزارع، مقيم بذات الناحية “تصادف تواجده بأرضه الزراعية بذات الناحية”) بعيار نارى بالكتف الأيمن.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، أسفرت عن ضبط 4 أشخاص من طرفـى المشاجرة، وبحوزتهم (4 بنادق آلية ).
بمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم لذات السبب، ما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.