كلب ضال يعقر 12طفلا وطفلة بمركز إهناسيا ببني سويف


0 71

قام كلب ضال بعقر 12 طفلًا  بقريتي «منهرو» و«منشأة الامراء» بمركز إهناسيا ببني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى إهناسيا المركزي، مصابين بإصابات في أجزاء مختلفة من الجسم وتم تحويل أحدهم لمستشفى بني سويف التخصصي لخطورة الإصابة.

 

حيث تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد محمد محسن، مأمور مركز إهناسيا، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى المركزي بوصول 12 طفلًا مصابين بـ«عقر كلب ضال» في الطريق الواقع بين قريتي منهرو ومنشأة الامراء، بدائرة المركز.

وتبين من أقوال أهلية الأطفال المصابين، أنه هاجمهم كلب ضال، في الطريق الواقع بين قريتي منهرو ومنشأة الأمراء.

وأكد مصدر طبي بمستشفى إهناسيا المركزي، أن الإصابات عبارة عن عقر بأجراء مختلفة من الجسد «الذراع والكتف والوجه والرسغ والفخذ» وتم إجراء الإسعافات الأولية والفحص الطبي اللازم بقسم الاستقبال بالمستشفى، بينهم حالة واحدة «نورهان أكرم» مصابة بجرح عميق بالذراع «بتر جزئي» وتم تحويلها لمستشفى بني سويف التخصصي.

وأشار المصدر إلى أنه خرجت 11 حالة من المصابين بعد الأطمئنان على إصابتهم، على أن يتم متابعتهم يوميًا بالعيادة الخارجية المختصة، باستثناء الحالة التي تم تحويلها لمستشفى بني سويف التخصصي، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.